اخبار عراقية

وزارة الدفاع تنفي تبديل أو نقل قادة في الجيش

بغداد – IQ  

أصدرت وزارة الدفاع، الأربعاء(22 حزيران 2022)، نفياً بشأن تبديل أو نقل قادة في الجيش، فيما حذرت من اتخاذ عقوبات قانوية لكل من يتناول الأخبار “الكاذبة”، التي تتعلق بضباطها وجنودها. 

وذكر المكتب الإعلامي للوزارة، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أنّ “بعض مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي تناقلت اخباراً تتعلق بتبديل ونقل قادة وضباط الجيش العراقي”. 

وأكدت الوزارة، بحسب البيان، أنّ “جميع الأخبار التي تم تناقلها هي أخبار كاذبة وعارية عن الصحة”، فيما شددت، على أن أية جهة ستتناول اخباراً كاذبة تتعلق بقادة وضباط وقطعات الجيش العراقي سيتم ملاحقتها قانونياً”. 

وبيّنت الوزارة، أن “موقعها الالكتروني ومنصاتها على مواقع التواصل الإجتماعي هي الجهات الوحيدة المخصصة لنقل الأخبار”. 

ودعت الوزارة المواطنين متابعة تلك المنصات لمعرفة الأخبار الحقيقية عن وزارة الدفاع.

 

قراءة الموضوع وزارة الدفاع تنفي تبديل أو نقل قادة في الجيش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.