اخبار عراقية

وزارة الدفاع تحتفل بالذكرى الثالثة لتأسيس مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي


بغداد اليوم-بغداد

احتفلت وزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، بالذكرى الثالثة لتأسيس مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي.وقال إعلام الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه “برعاية وزير الدفاع جمعة عناد سعدون وتحت شعار (الإعلام العسكري المرآة العاكسة لصور النصر والسلام ) احتفلت مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي بالذكرى الثالثة لتأسيس صنف الإعلام”.

وأضاف ان “الاحتفال قد حضره ممثل الوزير أمين السر العام لوزارة الدفاع  والمفتش العسكري العام ومدير الاستخبارات العسكرية وعدد من كبار الضباط والمدعوين، وقد استعرض مدير صنف الإعلام والتوجيه المعنوي دور الكلمة والصورة في نقل الحقائق والانتصارات الى الرأي العام في الوقت الذي قدم السادة الحاضرون التهاني و التبريكات بهذه المناسبة”.

 

قراءة الموضوع وزارة الدفاع تحتفل بالذكرى الثالثة لتأسيس مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.