اخبار عربية وعالمية

وزارة الدفاع الروسية تنفي توجيه أي ضربات داخل العاصمة الأوكرانية كييف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وزارة الدفاع الروسية تنفي توجيه أي ضربات داخل العاصمة الأوكرانية كييف
 . والان الى التفاصيل.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية أنه لم يتم تنفيذ أي ضربات جوية على كييف وأن كل الدمار الذي أعلنه النظام في العاصمة كييف كان نتيجة إطلاق صواريخ من أنظمة دفاع جوي أجنبية وأوكرانية. قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف ، وفقًا لقناة روسيا اليوم الإخبارية ، إن “القوات المسلحة الروسية استخدمت صواريخ بحرية وبعيدة المدى عالية الدقة ضد أنظمة القيادة والسيطرة العسكرية في أوكرانيا ومنشآت الطاقة ذات الصلة ، وحققت جميع الضربات الخاصة بها. الأهداف ، وتم تعليق نقل الصواريخ. “احتياطيات القوات المسلحة الأوكرانية والأسلحة الأجنبية والمعدات العسكرية والذخيرة على طريق السكك الحديدية إلى مناطق القتال”. وأضاف كوناشينكوف: “أحبطت المدفعية والطيران التابعان لقوات الفضاء الروسية محاولة وحدات من القوات المسلحة الأوكرانية لمهاجمة مواقع القوات المسلحة الروسية في اتجاه كوبيانسك في منطقة خاركوف ، وتم القضاء على ما يصل إلى 60 جنديًا أوكرانيًا. وتدمير عربة قتال مصفحة وسيارتين صغيرتين “. وتابع:” أحبطت العمليات النشطة للقوات المسلحة الروسية محاولات العدو للهجوم من قبل مجموعتين تكتيكيين في اتجاه قريتي بلوشانكا وشرفونوبوفكا وبلوغانسك في الاتجاه. في كراسنو لايمان ، وتم القضاء على أكثر من 15 جنديًا أوكرانيًا ، وعربة قتال مشاة واحدة ، وطاقم مدفع هاون و 3 مركبات “. في اتجاه دونيتسك ، تم إحباط محاولات القوات الأوكرانية لشن هجوم مضاد في اتجاه قرى فلاديميروفكا وبافلوفكا وفريموفكا ، وتم إحباط محاولة للاشتباك مع العدو في اتجاه قرية ليفادين في منطقة زابوروجي عن طريق القصف المدفعي الوقائي للمنطقة ، حيث تتركز المجموعة التكتيكية للقوات المسلحة الأوكرانية ، وهزمت ، وخسر العدو أكثر من 50 جنديا بين قتيل وجريح ، ودبابة ، و 6 عربات مدرعة ، و 3 عربات. ضرب الطيران العملياتي والتكتيكي وقوات الصواريخ والمدفعية مواقع قيادة اللواء المدرع الثالث للقوات المسلحة الأوكرانية في قرية شيفتشينكوفو في منطقة خاركوف ولواء الهجوم الجبلي السابع والخمسين في قرية كوزاتسكوي في منطقة خيرسون ، بالإضافة إلى 63 وحدة مدفعية في مواقع إطلاق النار ونقاط تركيز للأفراد والمعدات العسكرية في 152 مقاطعة. قال اللفتنانت جنرال ايغور كوناشينكوف انه خلال المعارك ضد بطاريات القوات المسلحة الاوكرانية قاذفات صواريخ “جراد” على مواقع اطلاق النار بالقرب من منطقة ليبتسي في منطقة خاركوف ورادار مضاد للبطارية AN / TPQ-50 امريكي الصنع اصيبت. تم تدمير محطتي رادار AN / TPQ – 36 طائرة أمريكية في مناطق قريتي كونستانتينوفكا وسفيرسك في جمهورية دونيتسك الشعبية ، وأسقطت أنظمة الدفاع الجوي 4 طائرات بدون طيار في الـ 24 ساعة الماضية.

 

وزارة الدفاع الروسية تنفي توجيه أي ضربات داخل العاصمة الأوكرانية كييف

ملاحظة: هذا الخبر
وزارة الدفاع الروسية تنفي توجيه أي ضربات داخل العاصمة الأوكرانية كييف
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
وزارة الدفاع الروسية تنفي توجيه أي ضربات داخل العاصمة الأوكرانية كييف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وزارة الدفاع الروسية تنفي توجيه أي ضربات داخل العاصمة الأوكرانية كييف
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وزارة #الدفاع #الروسية #تنفي #توجيه #أي #ضربات #داخل #العاصمة #الأوكرانية #كييف
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.