اخبار عربية وعالمية

وزارة الدفاع الروسية: تصفية أكثر من 100 جندي أوكراني في منطقة سيفيرسك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وزارة الدفاع الروسية: تصفية أكثر من 100 جندي أوكراني في منطقة سيفيرسك
 . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية ، الثلاثاء ، تدمير أكثر من 100 جندي أوكراني في مناطق مختلفة وتدمير منظومة المدفعية الأمريكية M-777 في منطقة سيفيرسك بجمهورية دونيتسك الشعبية.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية – بحسب ما أوردته قناة “روسيا اليوم” – أن سلاح الجو والمدفعية الروسية في المنطقة الغربية العسكرية ألحقت أضرارًا بوحدات اللواء الميكانيكي الرابع عشر ولواء الدفاع الإقليمي 103 في المنطقة. محور كوبيانسك في مدينتي تيموفكا وبيريستوفوي في منطقة خاركوف ، الذي أسفر عن مقتل أكثر من 40 جنديًا أوكرانيًا ، ودمر المركبات المدرعة والمركبات.

وأضافت أن نيران المدفعية من المنطقة العسكرية المركزية باتجاه كراسنوليمان هزمت وحدات من لواء الهجوم الجوي الثمانين والتسعين التابعين للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق مدينتي تشيرفونايا ديبروفا في جمهورية لوغانسك الشعبية وسيريبريانكا في جمهورية دونيتسك الشعبية ، مما أدى إلى حدوث قتل أكثر من 30 جنديًا أوكرانيًا ، و 5 عربات مدرعة ونظام مدفعي ، والطائرة الأمريكية M-777 ، واثنان من الرادار الأمريكي المضاد للبطاريات AN / TPQ-37.

وأوضحت أن طيران الجيش والقوات الصاروخية والمدفعية هزمت وحدات من لواء الهجوم الجوي الخامس والعشرين التابع للقوات المسلحة الأوكرانية في مدينة سيفرسك بجمهورية دونيتسك الشعبية ، حيث بلغ إجمالي خسائر العدو 50 جنديًا أوكرانيًا ناقلة جند مدرعة. شاحنتان صغيرتان وقاذفة صواريخ غراد ومدافع هاوتزر. Msta-B “.

في اتجاه زابوروجي ، أدت نيران المدفعية والعمليات النشطة لوحدات المنطقة العسكرية الشرقية إلى تصفية أكثر من 25 جنديًا أوكرانيًا من لواء الدفاع الإقليمي 108 في مناطق مدينتي بريشيستوفكا ونوفوسيلكا لشعب دونيتسك الجمهورية ، بالإضافة إلى تدمير آلي “أكاتسيا” و “هاوتزر” “D-20” و “D-30” و 3 سيارات.

وأكدت أنه في منطقة قرية أنتونوفا باتجاه خيرسون أصابت مدفعية القوات المحمولة جوا رادار أميركي الصنع مضاد للبطاريات “AN / TPQ-50” وقامت بتشغيله ودمرته. الطيران التكتيكي وقوات الصواريخ ومجموعات المدفعية التابعة للقوات المسلحة التي ارتبطت بمركز قيادة اللواء الميكانيكي المنفصل السابع والخمسين للقوات المسلحة الأوكرانية ومستودع أسلحة الصواريخ والمدفعية في منطقتي أرتيوموفسك ونوفو-أوكراينكا التابعة لشعب دونيتسك جمهورية.

وأشارت إلى أن فرق المدفعية التابعة للقوات المسلحة الروسية ثبتت في 64 موقعا للرماية ونقطة تركيز للأفراد والمعدات العسكرية في 102 مقاطعة ، وأن القوات الجوية الروسية دمرت نظام الدفاع الجوي الذاتي من طراز Buk-M1 وأسقطت 10 طائرات مسيرة للدفاع الجوي. مناطق مختلفة من جمهوريات دونيتسك الشعبية ولوهانسك ، في منطقتي زابوروجي وخيرسون.

وأعلن الدفاع الروسي أنه منذ بدء العملية العسكرية لأوكرانيا ، 376 طائرة ، 203 طائرات هليكوبتر ، 2944 طائرة بدون طيار ، 402 نظام صاروخي مضاد للطائرات ، 7614 دبابة وعربات قتال مصفحة أخرى ، فضلا عن 988 قاذفة صواريخ متعددة ، 3898 ميدانية. تم تدمير قذائف المدفعية وقذائف الهاون ، وتم نشر 8159 مركبة عسكرية خاصة.

 

وزارة الدفاع الروسية: تصفية أكثر من 100 جندي أوكراني في منطقة سيفيرسك

ملاحظة: هذا الخبر
وزارة الدفاع الروسية: تصفية أكثر من 100 جندي أوكراني في منطقة سيفيرسك
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
وزارة الدفاع الروسية: تصفية أكثر من 100 جندي أوكراني في منطقة سيفيرسك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وزارة الدفاع الروسية: تصفية أكثر من 100 جندي أوكراني في منطقة سيفيرسك
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وزارة #الدفاع #الروسية #تصفية #أكثر #من #جندي #أوكراني #في #منطقة #سيفيرسك
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.