وزارة الخزانة الأمريكية: عقوبات جديدة على إيران بدءا من نوفمبر

وزارة الخزانة الأمريكية: عقوبات جديدة على إيران بدءا من نوفمبر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزارة الخزانة الأمريكية: عقوبات جديدة على إيران بدءا من نوفمبر

وزارة الخزانة الأمريكية: عقوبات جديدة على إيران بدءا من نوفمبر

واشنطن – (أ ش أ)
أكد مساعد وزير الخزانة الأمريكي مارشال بيلينجسلي أن الولايات المتحدة ستفرض عقوبات مشددة على إيران بدءا من الرابع من نوفمبر المقبل، بما فيها عقوبات على شركة طيران (ماهان) الإيرانية وداعميها.

وأشاد بيلينجسلي – في تصريح أوردته قناة (الحرة) الأمريكية اليوم /الخميس/ – بدعم دول الخليج غير المسبوق لجهود الإدارة الأمريكية لوضع حد لنفوذ إيران في المنطقة والضغط على حزب الله.

وأضاف أن إيران – البلد الأكبر الراعي للإرهاب في العالم – يستمر في تمويل مجموعات بالمنطقة كحزب الله ويطور برنامج الصواريخ وينشر عدم الاستقرار في المنطقة، مشددا على أن العقوبات الأمريكية على إيران ستحد من نفوذ طهران في المنطقة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزارة الخزانة الأمريكية: عقوبات جديدة على إيران بدءا من نوفمبر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الريال الإيراني يواصل انهياره برقم قياسي أمام الدولار

الريال الإيراني يواصل انهياره برقم قياسي أمام الدولار زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.