اخبار شعبنا المسيحي

الدراسة السريانية تبحث سبل التعاون المشترك مع الدراسة التركمانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدراسة السريانية تبحث سبل التعاون المشترك مع الدراسة التركمانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

استقبل السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، السيدة منيبة محمد عزت مدير عام الدراسة التركمانية، بحضور السيدة ان اندراوس معاون المدير العام للدراسة السريانية، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 7 كانون الثاني 2024 في ديوان المديرية في بغداد.

وجرى التباحث خلال اللقاء حول سبل التعاون المشترك بين المديريتين في تنفيذ المهام والنشاطات المشتركة وذلك من اجل الارتقاء في العمل التربوي والتعليمي.

 

الدراسة السريانية تبحث سبل التعاون المشترك مع الدراسة التركمانية

ملاحظة: هذا الخبر الدراسة السريانية تبحث سبل التعاون المشترك مع الدراسة التركمانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدراسة السريانية تبحث سبل التعاون المشترك مع الدراسة التركمانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدراسة السريانية تبحث سبل التعاون المشترك مع الدراسة التركمانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!