اخبار عراقية

وزارة التعليم: شمول الطلبة المكفوفين من مواليد 1990 فما فوق بالتقديم للجامعات

بغداد – IQ  

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الأربعاء(24 تشرين الثاني 2021)، شمول الطلبة المكفوفين من مواليد 1990 فما فوق بـالتقديم للجامعات.

وقالت الوزارة في بيان ورد لموقع IQNEWS،إنه “حرصا على دعمهم وتمكينهم من القبول في الجامعات وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل كاظم عبد الصاحب بشمول الطلبة المكفوفين من مواليد 1990 صعودا بالتقديم الى القبول المركزي على وفق رغبة الطالب ومعدله للالتحاق بالدراسة الصباحية في الجامعات الحكومية للعام الدراسي 2022/2021”.

وأضاف البيان: “كما وجه وزير التعليم بتوفير فرصة لأقرانهم المكفوفين من ذوي المواليد السابقة لسنة 1990 للتقديم الى الدراسة المسائية في الجامعات الحكومية وإعفائهم من الأجور الدراسية”.

 

قراءة الموضوع
وزارة التعليم: شمول الطلبة المكفوفين من مواليد 1990 فما فوق بالتقديم للجامعات

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.