اخبار عراقية

وزارة التعليم تضع شرطاً لاستقبال المراجعين في دوائرها » وكالة الأنباء العراقية

بغداد ـ واع قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاربعاء، عدم استقبال المراجعين في دوائرها دون بطاقة اللقاح.وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، انه “حفاظا على الصحة العامة للمجتمع والتزاما بقرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية رقم 26 لسنة 2021، قررت الوزارة عدم استقبال المراجعين في دوائرها كافة ما لم يقدم المراجع بطاقة اللقاح الخاص بــ COVID-19 أو فحص (PCR) سالب أسبوعيا”.ودعت الوزارة “جميع منتسبيها وملاكاتها من التدريسيين والموظفين فضلا عن الطلبة الى الإسهام في مزيد من الوعي الصحي”، مشددة على “عدم السماح بدوام الطلاب والعاملين والهيئات التدريسية في مركز الوزارة وتشكيلاتها والجامعات والكليات والمعاهد الحكومية والأهلية كافة إلا بعد توثيق إجراءات التطعيم الرسمية”.

 

قراءة الموضوع وزارة التعليم تضع شرطاً لاستقبال المراجعين في دوائرها » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.