اخبار الرياضة

السيتي وتشيلسي يواجهان خطر الطرد من الدوري الإنجليزي.. ما القصة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيتي وتشيلسي يواجهان خطر الطرد من الدوري الإنجليزي.. ما القصة؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر سيتي وتشيلسي يواجهان خطر الاستبعاد من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأشهر المقبلة.

وبحسب صحيفة ذا صن، فإن السيتي وتشيلسي يواجهان خطر الطرد من الدوري الإنجليزي الممتاز إذا ثبتت إدانتهما بانتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

وأوضحت الصحيفة أن السيتي يواجه 115 تهمة من المسؤولين القانونيين في الدوري الإنجليزي الممتاز في فبراير 2023، ومن المتوقع أن تبدأ لجنة مستقلة النظر في القضية خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء عن أنه لم يتم توجيه اتهامات رسمية لتشيلسي بعد، لكن ترددت أنباء الصيف الماضي عن ارتكابه مخالفات مالية في عهد مالكه السابق رومان إبراهيموفيتش، الذي قام بدفع مبالغ لوكلاء من حسابات لم تمر عبر الدفاتر الرسمية للنادي.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن أحدث الحسابات المالية لتشيلسي أظهرت أنه تم تخصيص 150 مليون جنيه إسترليني عندما اشترى تود بويل النادي، لتغطية التكاليف القانونية المحتملة.

وذكرت صحيفة صن أنه تم تحذير عملاقي الدوري الإنجليزي الممتاز من أنهما قد يواجهان الآن أقصى عقوبة من قبل اللجنة، التي خصمت 4 نقاط من رصيد نوتنجهام فورست هذا الأسبوع.

وتتراوح العقوبات بين الإنذارات وخصم النقاط وحتى الطرد من الدوري الإنجليزي، وفي حال ثبتت التهم الموجهة إلى الناديين فإنهما أقرب للتعرض لأقصى عقوبة.

 

السيتي وتشيلسي يواجهان خطر الطرد من الدوري الإنجليزي.. ما القصة؟

ملاحظة: هذا الخبر السيتي وتشيلسي يواجهان خطر الطرد من الدوري الإنجليزي.. ما القصة؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيتي وتشيلسي يواجهان خطر الطرد من الدوري الإنجليزي.. ما القصة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيتي وتشيلسي يواجهان خطر الطرد من الدوري الإنجليزي.. ما القصة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!