اخبار عراقية

وزارة التجارة تسلّم وكلائها 6 ملايين كيس طحين لتوزيعها ضمن “البطاقة التموينية”

بغداد – IQ  

أعلنت وزارة التجارة، الإثنين(22 تشرين الثاني 2021)، تجهيز وكلائها 6 ملايين كيس طحين ضمن البطاقة التموينية.

وقال مدير الشركة العامة لتصنيع الحبوب، أثير داود سلمان، في بيان ورد لموقع IQNEWS،إن شركته “حققت نسبة تجهيز بلغت 80٪ من اجمالي الكمية المقرر توزيعها لمادة الطحين ضمن مفردات البطاقة التموينية، حيث تم تجهيز الوكلاء بكمية تزيد عن (6) ملايين كيس طحين في عموم البلاد”.

وأضاف، أن “توجيهاً صدر لجميع فروع الشركة بتشكيل لجان مشتركة لغرض الشروع بعملية جرد المطاحن العاملة التي انجزت طحن وتوزيع مخصصها”.

لفت، إلى أن “الايام القليلة القادمة ستنجز الشركة توزيع كامل الحصة المقررة، والاستعداد لاطلاق الحصة التالية حال الانتهاء من جرد المطاحن وتعفيرها”.

 

قراءة الموضوع
وزارة التجارة تسلّم وكلائها 6 ملايين كيس طحين لتوزيعها ضمن “البطاقة التموينية”

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.