ورد الخال ترد بقوة: «ما بتشرف بشخص مثلك»!

بعد الكلام الذي توجه به الفنان ​يوسف الخال​ لمن اعتبرهم ميكروبات التكنولوجيا، وذلك بعد الحملة التي شنها عليه رواد مواقع التواصل اثر موافقته الفنان غسان الرحباني الرأي حول موضوع المعجبة التي أرادت التقاط صورة مع الفنانة اليسا إلا أنها لم تولها الاهتمام اللازم، وبعد أن ردت زوجته نيكول سابا أيضا على الموضوع، نشرت ​شقيقته الفنانة ورد الخال​ على إحدى صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، التالي: «بدكن تفهموا شغلة، جربوا، مش اذا الواحد قال رأيه يعني كفر.. ومش اذا عنده مشكلة مع ناس مثل البعض منكن يعني عنده مشكلة مع الفنان.. مشاكل التواصل هي بسبب ناس مثل البعض منكن.. وبالناقص متابعتك أصلا، ما بتشرف بشخص مثلك مطمش بلا أخلاق وماشي.. روح العب يلا»، بما يدل بوضوح على انزعاج ورد من بعض التعليقات التي لا تكون في مكانها سواء من حيث الشكل أو المضمون.

إلى ذلك، شاركت ​ورد الخال​ جمهورها صورة من طفولتها تجمعها بوالدها الشاعر الراحل ​يوسف الخال، ​ أرادت من خلالها توجيه التحية له بأنه باق في ذاكرتها الى الأبد.

ونالت الصورة الكثير من التعليقات الإيجابية، التي أثنت على جمالها وبراءتها منذ الصغر، فيما أشار آخرون إلى الشبه بينها وبين والدها مضيفين دعواتهم بالرحمة له.

وكانت الفنانة اللبنانية قد طرحت لمناسبة عيد الميلاد، أغنية بعنوان «بهالعيد» والكليب المصور الخاص بها والتي هي من كتابة والدتها الفنانة التشكيلية والكاتبة مها بيرقدار، وتلحين وتوزيع زوجها الموزع الموسيقي باسم رزق.

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بالفيديو.. النجم الهندي سلمان خان ينجو من محاولة اغتيال!

نجا النجم الهندي سلمان خان من القتل وذلك قبل أن يتحول موقع تصوير فيلمه الجديد …

Pin It on Pinterest

شارك

من فضلك قم بمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك !