اخبار الرياضة

وديا: منتخب قطر يتعادل امام فيورنتينا وفوز نابولي

اخبار الرياضة : وديا: منتخب قطر يتعادل امام فيورنتينا وفوز نابولي

ودية: تعادل منتخب قطر لكرة القدم مع فوز فيورنتينا ونابولي

وفي إطار استعدادات الأندية والمنتخبات للمواعيد المقبلة ، حسم الفريق القطري الأول لكرة القدم التعادل السلبي أمام نادي فيورنتينا الإيطالي في لقاء جمعهما في سالزبورغ بالنمسا. لم يشهد هذا اللقاء الأهداف ، لكنه شهد لمحات مميزة للمنتخب القطري ، الذي ستستضيفه كأس العالم منذ شهور ، فيما النادي الإيطالي الذي تعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين ، أبرزهم نجم ريال مدريد السابق يوفيتش ، يستعد لبدء الكالتشيو.

وفي مباراة أخرى ، فاز نابولي على جيرونا 3-1. وسجل الفريق الإيطالي سيلفا في الدقيقة 27 ، وبيتانيا في الدقيقة 77 ، وكافارتسيليا في الدقيقة 80 من ركلة جزاء ، فيما سجل كاستيلانوس في الدقيقة 56 هدف جيرونا الوحيد. وتعادل الافيس ايضا مع خيخون 1-1 وفاز ايبار على لوجرونيس 2-1 وفاز الخليج السعودي على البطائح الاماراتي 2-1.

قراءة الموضوع وديا: منتخب قطر يتعادل امام فيورنتينا وفوز نابولي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.