ودياً.. شباب العراق يخسر بثلاثية امام الاردن

ودياً.. شباب العراق يخسر بثلاثية امام الاردن
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ودياً.. شباب العراق يخسر بثلاثية امام الاردن

تلقى منتخب شباب العراق، خسارة امام نظيره الاردني 3-1 في المباراة التي اقيمت على استاد عمان الدولي ضمن معسكره التدريبية في العاصمة الاردنية عمان استعداداً لتصفيات آسيا.

وسيخوض منتخب ليوث الرافدين، مباراة ودية اخرى امام الاردن بعد غدٍ الجمعة في معسكره الذي يستمر لمدة عشرة ايام، تتخلله وحدات تدريبية صباحية ومسائية للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية من اجل الاستعداد النهائي قبل الدخول في مصاف تصفيات اسيا للشباب بداية الشهر المقبل في كربلاء المقدسة.

القرعة اوقعت منتخب الشباب الى جانب منتخبات الكويت وعمان وفلسطين وباكستان في المجموعة الاولى من التصفيات.يذكر ان منتخب الشباب احرز لقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم نهاية شهر آب الماضي والتي اقيمت في فلسطين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ودياً.. شباب العراق يخسر بثلاثية امام الاردن نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

زى النهاردة.. وفاة بوشكاش خامس أفضل هداف فى تاريخ ريال مدريد

فى مثل هذا اليوم عام 2006، توفى فيرينك بوشكاش، أحد أفضل المهاجمين فى تاريخ نادى ريال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن