اخبار منوعة

وداعًا لعمليات التجميل.. إنجي وجدان تتحدى التنمر والاكتئاب بـ«أنتي جميلة زي مانتي»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وداعًا لعمليات التجميل.. إنجي وجدان تتحدى التنمر والاكتئاب بـ«أنتي جميلة زي مانتي»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 08:29:06 . والان الى التفاصيل.

الفنانة إنجي وجدان تحدثت عن رسائل “أنت جميلة مثل مانتي” التي أطلقتها مؤخراً.

قالت إنجي وجدان: “أنت جميلة مثل مانتي” ، وهي مبادرة تتكون من عدة رسائل موجهة إلى الفتيات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وأطلقتها من منطلق رغبتها في محاربة ومساعدة الفتيات في مواجهة ظاهرة التنمر التي يتعرضن لها ، سواء على وسائل التواصل الاجتماعي أو من بعض الأزواج.

إنجي وجدان

رسائل إنجي وجدان

وأضافت إنجي وجدان ، مساء أمس ، خلال لقاء خلال برنامج “الكلمة الأخيرة” الذي قدمته الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON: “ما دفعني لاتخاذ هذه الخطوة هو ما تلقيته من رسائل من متابعي الفتيات والنساء. من قال لي أن هناك من يسخر منا أو ننتحر أو يطلقني زوجي لأني خدعت وبالتالي فإن البداية هي أنك تحب نفسك وتثق بنفسك ، وبالتالي ستعمل كما تريد.

وتابعت إنجي وجدان كلامها: “أصبت بالاكتئاب بسبب الملابس ، وعندما ضاقت عليّ ، أتى الاكتئاب عليّ ، وكان عليّ أن أرتدي أشياء واسعة ، وهي أخطر مرحلة ، لذا أقول للفتيات عندما تصب بسمنة”. ، لا تخرج لشراء ملابس جديدة “.

كما تحدثت إنجي وجدان عن أسوأ المراحل التي مرت بها بسبب زيادة الوزن قائلة: “أنا من الأشخاص الذين نجحوا في صد فكرة التنمر خاصة مع انتشار التنمر مع الفنانين ، وسمعت سيئًا جدًا. تعليقات سلبية ، لكنني تعلمت من التجربة أن هذه الأشياء لا تضغط علي “. ولا تحدث فرقًا معي ، ويكاد يكون لدى الأشخاص الذين يمارسون التنمر على وسائل التواصل الاجتماعي من يتنمر عليهم ، لذلك يمارسون هذا بشكل معكوس ضدنا ، وقد دربت نفسي على التعامل مع القصة لأنني في وقت كنت أشعر بالاكتئاب و كنت أبكي ، لكنني وصلت بخبرة أنني لا أتأثر بالتعليقات السلبية.

إنجي وجدان

انجي وجدان والجراحة التجميلية

أوضحت إنجي وجدان أنها تفكر في الجراحة التجميلية طوال الوقت من أجل إنقاص الوزن ، قائلة: “كل الوقت أفكر في الجراحة التجميلية ، وليس من العار أن أقوم بعملية إنقاص الوزن ، وأشعر أني نمت الخياشيم بعد أن خلفت ابني إسماعيل ، وهذا ما لاحظته بعد مقارنة عملي بعد ولادته وما قدمته قبل الولادة. ».

اقرأ أيضا

“إنه يحبني مثل مانا.” أبرز تصريحات إنجي وجدان حول برنامج الساطات

احتفالاً بالعام الجديد .. إنجي وجدان تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية (صور)

وداعا لعمليات التجميل .. إنجي وجدان تتحدى التنمر والاكتئاب معها

 

وداعًا لعمليات التجميل.. إنجي وجدان تتحدى التنمر والاكتئاب بـ«أنتي جميلة زي مانتي»

ملاحظة: هذا الخبر
وداعًا لعمليات التجميل.. إنجي وجدان تتحدى التنمر والاكتئاب بـ«أنتي جميلة زي مانتي» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
وداعًا لعمليات التجميل.. إنجي وجدان تتحدى التنمر والاكتئاب بـ«أنتي جميلة زي مانتي»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وداعًا لعمليات التجميل.. إنجي وجدان تتحدى التنمر والاكتئاب بـ«أنتي جميلة زي مانتي» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.