اخبار منوعة

وداعًا لاختبار المكياج.. إجراءات وقائية جديدة للتسوق داخل متاجر التجميل

تعتبر مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة من أهم الأشياء التى تحرص المرأة على شرائها بين الحين والأخر، ولكن خلال هذه الفترة التى تشهد انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، حرص متاجر التجميل على وضع بعض التدابير الوقائية للحفاظ على صحة العملاء والموظفين، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع “herworld“.

 

إجراءات وقائية داخل متاجر التجميل
 

تسجيل الدخول الآمن
 

تعد عمليات تسجيل الدخول الآمن إلزامية للمساعدة في تتبع جهات الاتصال، لذلك يجب أن يكون هاتف المحمول جاهزًا لمسح رمز الاستجابة السريعة، مع توقع أيضًا فحص درجة الحرارة قبل الدخول للمتجر.


تسجيل الدخول

 

قد تختلف ساعات العمل الآن
 

قد تختلف ساعات العمل الرسمية داخل متاجر التجميل، فعلى سبيل المثال، أكدت شركة كيهلز الأمريكية للتجميل، أن متاجرها ستخفض ساعات العمل في الوقت الحالي.


حقائب

 

الاصطفاف في الطابور

ولمنع الاكتظاظ ، ستسمح المتاجر بعدد معين فقط من الأشخاص داخل المتجر، لذا يظل الآخرون مصطفين فى الطابور، لحين حلول دورهم، فعلى سبيل المثال، قرر متجر شهير بأمريكا استقبال من أربعة إلى ثمانية أشخاص داخل المتجر، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعى.


طابور

 

إلغاء اختبار المنتجات داخل المتجر
 

أزالت بعض متاجر التجميل ببعض الدول عينات اختبار المنتج “Tester”، وسيتم تعليق الخدمات الأخرى مثل العروض التوضيحية للمنتج وخدمات التجميل واستشارات العناية بالبشرة، واستبدال ذلك بالاستفسار من الموظفين عن مميزات المنتجات .


وضع مكياج

 

الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان
 

ألغت الكثير من محلات التجميل الدفع النقدى، واستبدلته بالدفع ببطاقات الإئتمان، وذلك للحد من انتشار الفيروس عن طريق النقود الورقية.


الدفع ببطاقة ائتمان

 

التسوق عبر الإنترنت

يفضل عدم التسوق داخل محلات التجميل، والتسوق عبر الإنترنت، من خلال المواقع الخاصة بمحلات التجميل المفضلة، والدفع عن طريق بطاقات الإئتمان وذلك للوقاية من الإصابة بالفيروس.


التسوق عبر الأنترنت

 

 

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق