أخبار العراق

مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغداد وجه مجلس الخدمة الإتحادي، اليوم الجمعة، (29 آذار 2024)، دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية.ونوه المجلس في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، “للمتقدمين على استمارة التوظيف الالكترونية من حملة الشهادات العُليا والطلبة الأوائل، الانتباه الى ضرورة اعادة ارسال الاستمارة في حال اجراء تعديلات ما على البيانات (اجراء تعديلات ثم إعادة أرسال)”.وبين انه “في حال عدم الإرسال تعتبر البيانات غير مستلمة وهذا يحرم المتقدم من فرصة التعيين مع التأكيد على ما اشرنا اليه سابقاً في بياناتنا وتنويهاتنا، بتوخي الدقة والتأني في إدراج البيانات”.

 

مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية

ملاحظة: هذا الخبر مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!