اخبار طب وصحة

وجود أطفال صغار بالمنزل يجعلك أقل عرضة للإصابة بكورونا الحاد

وجود أطفال صغار بالمنزل يجعلك أقل عرضة للإصابة بكورونا الحاد

كشفت دراسة جديدة أن الأشخاص الذين لديهم أطفال صغار في المنزل قد يكونون أقل عرضة من غيرهم للإصابة بفيروس كورونا الشديد ، بحسب ما نشره موقع “الموقع”.صحةوأوضح الباحثون أن الأطفال يصابون بنزلات البرد من دور الحضانة والمدارس وينقلون العدوى إلى والديهم في المنزل ، وهذا المستوى المنخفض من الإصابة قد يحمي الأم والأب في نهاية المطاف من أسوأ حالات كورونا. قال الباحثون إن كلا من نزلات البرد وفيروس كورونا هما فيروسات كورونا ، لذا فإن النظرية هي أن “ الإصابة بأحدهما قد توفر بعض الحماية من الأخرى ”..

إحدى الفرضيات هي أن الأشخاص الذين أصيبوا بكثرة من نزلات البرد في السنوات القليلة الماضية قد يكون لديهم بعض المناعة المتراكمة للتعامل مع فيروس كورونا ، ومن ثم إما أنهم لا يصابون على الإطلاق أو يصابون فقط بشكل خفيف. قام سولومون وزملاؤه بمسح السجلات الطبية لأكثر من 3 ملايين بالغ في شمال كاليفورنيا من فبراير 2019 حتى يناير 2021.

ووجدوا أن البالغين الذين ليس لديهم أطفال مصابين بـ COVID-19 كانوا أكثر عرضة لدخول المستشفى بنسبة 49٪ و 76٪ أكثر عرضة للبقاء في وحدة العناية المركزة مقارنة بمرضى COVID الذين لديهم أطفال بعمر 5 سنوات أو أقل..

أجريت الدراسة قبل توفر لقاحات كورونا ، لذلك لا يستطيع الباحثون معرفة تأثير التطعيم على أي مناعة محتملة قد يعطيها نزلات البرد..

وقال الباحثون: “مجرد إصابتك بنزلات البرد من أطفالك لا يعني أنك أو أنهم لن يصابوا بالكورونا ، ويظل التطعيم هو أفضل حماية”.

 

قراءة الموضوع وجود أطفال صغار بالمنزل يجعلك أقل عرضة للإصابة بكورونا الحاد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.