اخبار منوعة

وجبة “مكرونة” تتسبب بوفاة عاملين في مصر

ألقت أجهزة الأمن المصرية في الجيزة القبض على مالك مطعم مكرونة بالسجق، بتهمة التسبب في وفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغا من عاملين قالا فيه إنهما قاما بشراء 4 وجبات مكرونة بالسجق من أحد المطاعم وتناولوها مع اثنين آخرين من زملائهما، وبعدها ناما وعندما استيقظا وجدا اثنين من زملائهما متوفيين وأنهما يعانيان من إعياء شديدة وقيء وإسهال، وأصيبوا جميعهم بتسمم.
وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الشقة وعثر على شابين متوفيين وتبين من الكشف الطبي وتحليل عينات من المصابين أنهما تعرضا للتسمم، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي الشابين المتوفين.وتواصل جهات التحقيق سماع أقوال صاحب مطعم مكرونة، وكلفت النيابة العامة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث لبيان أسباب حدوث الوفاة، ولا تزال النيابة تباشر تحقيقاتها في الواقعة ولم يصدر عنها أي قرارات بحق صاحب المطعم الذي نفى أن تكون الوفاة ناتجة عن التسمم.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.