اخبار منوعة

موعد حفل ماهر زين في مصر.. وأسعار التذاكر (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
موعد حفل ماهر زين في مصر.. وأسعار التذاكر (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-27 21:17:11 . والان الى التفاصيل.

ماهر زين.. بعد غياب طويل عن الحفلات في مصر، يستقبل مسرح ساقية الصاوي المنشد الديني ماهر زين في حفل غنائي كبير من المقرر أن يقام على مسرحه بجامعة النيل بمدينة الشيخ زايد يوم 19 إبريل الجاري، وهو ومن المتوقع أن يشهد حضورا كبيرا من الجمهور المصري.

وأعلنت ساقية الصاوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن حفل ماهر زين بنشر مقطع فيديو له، وعلقت عليه قائلة: “منتظرينكم يوم 19 إبريل في ساقية الصاوي بالنيل”. جامعة الشيخ زايد في حفل ماهر زين لأول مرة”.

ومع الإعلان عن حفل ماهر زين على مسرح ساقية الصاوي، ارتفع مستوى البحث عن معرفة أسعار تذاكر حفل ماهر زين في مصر، فترصده لكم “الأسبوع” في التقرير التالي.

أسعار تذاكر حفل ماهر زين في ساقية الصاوي

تنقسم أسعار تذاكر حفل ماهر زين على مسرح ساقية الصاوي إلى 4 فئات. ويبدأ سعر التذكرة للفئة الأولى من 1600 جنيه، والثانية 1200 جنيه، والثالثة 900 جنيه، والرابع 600 جنيه.

اخر اعمال ماهر زين

يُشار إلى أن ماهر زين يعيش حالة من النهضة الفنية، حيث أطلق مؤخرًا أحدث أعماله “رحمة للعالمين”.

تعتبر أغنية رحمة للعالمين باللغة العربية، وشارك في كتابة كلماتها أربعة شعراء: ماهر زين، فراس شوشان، معاذ محمد، وبراء خارجيجي الرئيس التنفيذي لشركة صحوة الموسيقى، وشارك ماهر زين ومعاذ محمد في وقام بتلحينها، فيما كان ماهر زين هو الوحيد الذي قام بترتيب موسيقى الأغنية. تم تسجيل الأوركسترا والآلات. وأقيمت المسرحية الغنائية في السويد، بلد إقامة الفنان ماهر زين، فيما تم تسجيل الكورال في مصر بقيادة أسامة الخولي.

اقرأ أيضًا: بعد غياب طويل.. ماهر زين يعود إلى الحفلات العامة بحفل غنائي في مصر

الموت يفجع والد الفنان ماهر زين

ماهر همام: نتيجة مباراة الأهلي والوداد مطمئنة.. ومصطفى شوبير أثبت جدارته

 

موعد حفل ماهر زين في مصر.. وأسعار التذاكر (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
موعد حفل ماهر زين في مصر.. وأسعار التذاكر (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
موعد حفل ماهر زين في مصر.. وأسعار التذاكر (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
موعد حفل ماهر زين في مصر.. وأسعار التذاكر (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!