اخبار طب وصحة

وجبات خفيفة سريعة وصحية تحت 100 سعرة حرارية

عندما تتبع نظامًا غذائيًا وتحاول إنقاص الوزن ، فأنت تحسب السعرات الحرارية في كل مرة تأكل فيها شيئًا، وغالبًا ما يخاف الناس من استهلاك سعرات حرارية إضافية، كما أن هناك الكثير من الالتباس حول ما تأكله وما لا يجب تناوله ضمن عدد السعرات الحرارية.

وعندما تتبع نظامًا غذائيًا، يمكن أن تصيبك آلام الجوع في أي وقت، وفي مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى البحث عن بدائل صحية لا تضيف إلى جسمك المزيد من السعرات الحرارية، ووفقا لتقرير موقع ” onlymyhealth” إليك بعض المواد الغذائية الصحية التي يمكنك تناولها لقتل آلام الجوع بـ 100 سعر حراري فقط أو أقل.

اللوز

يمكن أن يساعدك اللوز على التعامل مع الجوع بسرعة، فيمكنك تناول 14 حبة لوز لسد جوعك دون إضافة إجمالي 100 سعرة حرارية، سيوفر اللوز أيضًا فوائد صحية أخرى مثل تحسين الصحة العقلية ، وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية ، ومستويات السكر في الدم المتوازنة، كما سيساعدك اللوز أيضًا على إنقاص الوزن بنجاح لأنه سيبقيك ممتلئًا لفترة أطول.

البرتقال
 

يتمتع البرتقال بطعم رائع وغني بالفيتامينات والألياف الأساسية، ستضيف حبتان برتقالة متوسطة الحجم أو برتقالة كبيرة ما يصل إلى 60 سعرة حرارية فقط. يمكنك بسهولة العثور على برتقالة واستهلاكها دون التفكير في الأمر، كما أن المذاق المنعش للبرتقال سوف يرفع من مزاجك.

عصير الفاكهة

هو مشروب منعش للغاية وصحي للغاية، إنها أيضًا طريقة رائعة للحد من الجوع، سوف يغذي جسمك، يمكنك تحضير عصير التوت أو نصف موزة، أيضا ، اختر العسل بدلا من السكر لإضافته إلى العصير الخاص بك للحد من عدد السعرات الحرارية.

الفشار

الجميع يحب الفشار من الأطفال إلى الكبار، والفشار هو وجبة خفيفة واحدة ستمنحك أقصى درجات الرضا مع عدد أقل من السعرات الحرارية، ستة أكواب من الفشار ستضيف 100 سعرة حرارية فقط ولكن لا تختار الفشار المحشو بالزبدة، سيوفر لك الفشار أيضًا الألياف التي ستحافظ على صحة الجهاز الهضمي.

 

 

قراءة الموضوع وجبات خفيفة سريعة وصحية تحت 100 سعرة حرارية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.