أخبار العراق

وثيقة.. المفوضية تطالب النزاهة بفتح تحقيق بحق العيداني ومرشحين من تصميم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وثيقة.. المفوضية تطالب النزاهة بفتح تحقيق بحق العيداني ومرشحين من تصميم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد طالبت مفوضية الانتخابات، اليوم الجمعة (9 شباط 2024)، هيئة النزاهة الاتحاديةبفتح تحقيق بحق اسعد العيداني ومرشحين من تحالف “تصميم”.وذكرت وثيقة صادرة من المفوضية بتاريخ (7 / 2 /2024) وحصلت عليها “بغداد اليوم”، أنه “استنادا إلى قرار مجلس المفوضين رقم (35) للمحضر الاستثنائي (73) المؤرخ في 28/ 12/2023 ، تفضلكم بإحالة الشكوى المقدمة بحق مرشحي تحالف تصميم عن محافظة (البصرة) المدرجة أسماؤهم في الأدنى؛ لمخالفتهم المادة ( 10 ) من نظام الحملات الانتخابية رقم (2) لسنة 2023 ، إلى فرق التدقيق المشتركة من هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية الاتحادي المختصة بـ (مراجعة وتدقيق إجراءات تخصيص ومنح وتوزيع قطع الأراضي السكنية في المحافظات خلال مدة الدعاية الانتخابية لانتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة في اقليم لسنة 2023)، راجين الاطلاع وإعلامنا إجراءاتكم بهذا الشأن؛ ليتسنى لمفوضيتنا اتخاذ الإجراءات المناسبة”. 

 

وثيقة.. المفوضية تطالب النزاهة بفتح تحقيق بحق العيداني ومرشحين من تصميم

ملاحظة: هذا الخبر وثيقة.. المفوضية تطالب النزاهة بفتح تحقيق بحق العيداني ومرشحين من تصميم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وثيقة.. المفوضية تطالب النزاهة بفتح تحقيق بحق العيداني ومرشحين من تصميم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وثيقة.. المفوضية تطالب النزاهة بفتح تحقيق بحق العيداني ومرشحين من تصميم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!