وثائق .. مركز قانوني عراقي يعلن تفاصيل جديدة عن اجهزة كشف المتفجرات

وثائق .. مركز قانوني عراقي يعلن تفاصيل جديدة عن اجهزة كشف المتفجرات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وثائق .. مركز قانوني عراقي يعلن تفاصيل جديدة عن اجهزة كشف المتفجرات

شفق نيوز/ اعلن مركز العراق للتنمية القانونيّة ICLD، اليوم الثلاثاء، التفاصيل الكاملة لملف عقود صفقات أجهزة كشف المُتفجرات ( ADE 651 ) المُورّدة لصالح وزارة الداخلية والمُحافظات ودوائر أخرى.

وأشار المركز إلى أن التحقيقات التي تناولت هذا الملف سابقاً قد اقتصرت على الناحية الشكليّة؛ حيث شملت صياغات التعاقدات قانونياً مع إهمالٍ كبير للجوانب الفنيّة والمهنيّة والماليّة ومن دون التعمُق في تفاصيلها التي تكشف نتائجها الكارثيّة التي لم تقتصر على سرقة وهدر المال العام بل تجاوزت ذلك للوصول إلى زهق أرواح العراقيين وتدمير مُمتلكاتهم.

وطالب المركز المجلس الأعلى لمُكافحة الفساد بتدقيق المعلومات المُرسَلة والتي بلغت خمسَ عشرةَ نقطةً واتخاذ القرار المُناسب بشأنها وفقاً للقانون.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وثائق .. مركز قانوني عراقي يعلن تفاصيل جديدة عن اجهزة كشف المتفجرات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قناة دجلة الفضائية | أحمد الشريفي لـ(دجلة): العراق هو “العقدة الاستراتيجية” للولايات المتحدة

قناة دجلة الفضائية | أحمد الشريفي لـ(دجلة): العراق هو “العقدة الاستراتيجية” للولايات المتحدة اخبار العراق …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن