اخبار الرياضة

واندا نارا تعلن انفصالها رسميا عن زوجها ماورو إيكاردي (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واندا نارا تعلن انفصالها رسميا عن زوجها ماورو إيكاردي (صورة)  . والان الى التفاصيل.

واندا نارا تعلن انفصالها عن زوجها ماورو إيكاردي (صورة)

أكدت واندا نارا ، وكيل الأعمال وزوجة ماورو إيكاردي ، انفصالها عن المهاجم الأرجنتيني المعار من باريس سان جيرمان إلى غلطة سراي.

وأكدت سيدة الأعمال ، عبر رسالة على موقع إنستجرام ، الشكوك ونشرت رسالة مؤثرة أكدت خلالها رسميًا انفصالها عن ماورو إيكاردي اليوم الخميس.

قالت واندا نارا في الرسالة: “من المؤلم للغاية أن تعيش في هذه اللحظة ، لكن بالنظر إلى التكهنات الأخيرة ، فإنني أفضل أن يعرفوها مني. ليس لدي المزيد لشرح ذلك ولن أعطي أي تفاصيل حول هذا التفكك. من فضلكم ، أطلب منك فهم ذلك ليس فقط بالنسبة لي ، ولكن أيضًا لأطفالنا “.

2022-09-1-251

ماذا حدث؟

كانت الأشهر الأخيرة في حياة واندا نارا وماورو إيكاردي بمثابة زوبعة حقيقية. بدأ كل شيء في فبراير ، عندما خدع المهاجم الأرجنتيني زوجته البالغة من العمر 35 عامًا مع فريق تشاينا سواريز ، وظهرت شكاوى عامة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وظهرت معركة بين الجانبين كادت تؤدي إلى انفصالهما.

في نهاية شهر مليء بالفوضى ، أعاد الزوجان تأكيد حبهما واستأنفا علاقتهما ، والتقاط الصور معًا ونشرها على Instagram. ومع ذلك ، كان هناك دائمًا شبح أن شيئًا ما قد انكسر.

في الأسابيع الأخيرة ، شرعت واندا نارا في رحلات محمومة إلى الأرجنتين ، حيث تلعب حاليًا دور البطولة في فيلم “Who’s the Mask؟” ، بينما وقع ماورو إيكاردي مؤخرًا عقدًا مع Galatasaray ، الذي نقل العائلة من باريس إلى تركيا.

وعلى الرغم من أن وسائل الإعلام لم تقدم تفاصيل أكثر من الرسالة القصيرة على Instagram ، إلا أن الخلاف مستمر منذ فترة طويلة ، وعلى الرغم من أن تأكيد الانفصال يأتي في لحظة غير متوقعة ، إلا أن الحقيقة أن الزواج لم يكن أسعد منذ ذلك الحين. الصدع. فبراير الماضي.

بصفتها وكيلة لأعمال زوجها ، كان بيان واندا نارا الأخير هو التفاوض على انتقاله إلى غلطة سراي على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان ، حيث شاركت في المفاوضات. في جميع أنحاء المدينة.

 

واندا نارا تعلن انفصالها رسميا عن زوجها ماورو إيكاردي (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر واندا نارا تعلن انفصالها رسميا عن زوجها ماورو إيكاردي (صورة) نشر أولاً على موقع (إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : واندا نارا تعلن انفصالها رسميا عن زوجها ماورو إيكاردي (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واندا نارا تعلن انفصالها رسميا عن زوجها ماورو إيكاردي (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.