اخبار منوعة

والد ياسمين صبري: خايف اعاتبها أتهان ومكنتاش بتحب المذاكرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
والد ياسمين صبري: خايف اعاتبها أتهان ومكنتاش بتحب المذاكرة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 18:34:12 . والان الى التفاصيل.

حل الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري ضيفا على برنامج قادات ستات المذاع على القاهرة اليوم ، وكشف من خلاله تفاصيل كثيرة عن ابنته النجمة المعروفة ، موضحا أسباب غياب الترابط الأسري. بينهم.

وأضاف أشرف صبري ، في برنامج “كيدا ستات” ، عن علاقته بابنته ياسمين صبري: “حديثها في البرامج عني يخشى أن ألومها على إهانتها ، وهذا سيكون أصعب حاجة لها”. أنا من ابنتي ، موضحًا أن شعور الأب أو الأم بأن ابنه قد يفعل شيئًا يهينه أمر قاتل بالنسبة لي “. .

كشف أشرف صبري عن المرحلة المدرسية ياسمين صبري ، قائلًا: “لم تحب الدراسة وتغيبت كثيرًا عن الجامعة ، وعميد الجامعة أرسل لي إشعارًا بالفصل لها مرتين ، مضيفًا أنني كنت أتابعها دائمًا. من الفصل. بين مصر وإنجلترا “، في إشارة إلى أنه كان على اتصال دائم معها ، إلى حد قصة حب قديمة معها في الكلية.

وتابع والد ياسمين صبري: “لأنها لم تكن ملتزمة بأي حاجة في الحياة ، عملت في بداية حياتها بمكتبة الإسكندرية والسبت ، وأيضًا عندما كانت تعمل في شركة للهواتف المحمولة ، اعتادت ترك العمل و اذهب الى النادي.”

اقرأ أيضا:

مونديال 2022 .. الفنان محمد عبد الرحمن برئاسة ميريام فارس: لا أطيق رؤيتها فهي تغضبني

الفنان محي إسماعيل يعلق على “غارة السجادة الحمراء”

الفنانون: يتطلب الوعي بالمناخ نوعًا جديدًا من العمل يجذب المشاهد

 

والد ياسمين صبري: خايف اعاتبها أتهان ومكنتاش بتحب المذاكرة

ملاحظة: هذا الخبر
والد ياسمين صبري: خايف اعاتبها أتهان ومكنتاش بتحب المذاكرة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
والد ياسمين صبري: خايف اعاتبها أتهان ومكنتاش بتحب المذاكرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
والد ياسمين صبري: خايف اعاتبها أتهان ومكنتاش بتحب المذاكرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.