اخبار منوعة

والده صالح سليم .. من هو الفنان الراحل هشام سليم صاحب الراية البيضا وليالي الحلمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : والده صالح سليم .. من هو الفنان الراحل هشام سليم صاحب الراية البيضا وليالي الحلمية  . والان الى التفاصيل.

توفي اليوم (الخميس) الفنان المصري هشام سليم صاحب “الراية البيضاء” و “ليالي الحلمية” عن 64 عاما بعد صراع مع المرض.
ونعى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين الفنان هشام سليم حيث نشر صورته وعلق عليها “وداعا يا صديقي القديم”. ومن المقرر أن تقام الجنازة ظهر اليوم من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.
كما نعت الفنانة نجلاء بدر الفنان هشام سليم معلقًا: “لا إله إلا الله بقاء الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكن في حدائقه الواسعة … انفصالك يضر القلب. .. ابن الناس وصديق وأخ وأب “.
رحل الفنان الكبير هشام سليم عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان ، حيث أعلن الراحل مرضه قبل عدة أشهر.
من هو هشام سليم؟
ولد الفنان الراحل بالقاهرة عام 1958 ، وهو نجل لاعب كرة القدم المصري السابق ورئيس النادي الأهلي صالح سليم.
تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان ، وظهر لأول مرة من خلال لعب دور ابن فاتن حمامة في فيلم Empire of Mem للمخرج حسين كمال عام 1972.
الراية البيضاء ، ليالي الحلمية ، أرابيسك.
بدأ هشام سليم مسيرته التليفزيونية في أواخر الثمانينيات من القرن العشرين وقدم مسلسل “الراية البيضاء” و “ليالي الحلمية” و “أرابيسك” و “هوانم جاردن سيتي” و “أماكن في القلب” و “لقاء”. على الهواء”.
وكان آخر أعماله في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي ، من خلال مشاركته في مسلسل “A Counterattack” للنجم أحمد عز.

والده صالح سليم .. من هو الفنان الراحل هشام سليم صاحب الراية البيضا وليالي الحلمية

ملاحظة: هذا الخبر والده صالح سليم .. من هو الفنان الراحل هشام سليم صاحب الراية البيضا وليالي الحلمية نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : والده صالح سليم .. من هو الفنان الراحل هشام سليم صاحب الراية البيضا وليالي الحلمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر والده صالح سليم .. من هو الفنان الراحل هشام سليم صاحب الراية البيضا وليالي الحلمية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.