اخبار الرياضة

والدة رونالدو تسانده مع مانشستر يونايتد: "أتمنى لك أسبوعًا جيدًا.. قبلاتي"

حرصت ماريا دولوريس، والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على دعمه خلال مباريات فريقة القادمة، ونشرت صورة عبر حسابها على انستجرام، تظهر فيها رفقة رونالدو، مصحوبة بتعليق :”أتمنى لك أسبوعًا جيدًا، قبلاتي”.

وكانت فاجأت والدة رونالدو ابنها وحضرت مباراة فريقة ضد نيوكاسل يونايتد والذى أحرز فيها رونالدو هدفين، وتفاعلت مع كل هدف يسجله نجلها، حيث نشرت لها العديد من المواقع العالمية صورة وهي تقفز من مكانها في المدرج، ودموع الفرح تظهر في عينيها فرحة بابنها.

وحقق كريستيانو رونالدو بداية مثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بقيادة فريقه القديم الجديد مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين على ضيفه نيوكاسل يونايتد 4-1، السبت، ووضعه في صدارة الدوري مستغلا فوز كريستال بالاس الفائز على توتنهام المتصدر السابق بثلاثية نظيفة.

وشرح النجم البرتغالي في وقت سابق، أسباب منع والدته من حضور المباريات، كونها تشعر بالتوتر الشديد أثناء مشاهدته في المباريات، وأنها تقلق لدرجة أنها تعرضت للإغماء مرتين داخل الاستاد، وفي مرة سقطت وكسرت أحد أسنانها.

ونشرت عدة وسائل عالمية مثل شبكة ESPN صورة والدة رونالدو وهي تتفاعل وتبكي ومتأثرة بشدة مع هدف رونالدو الأول، حيث انتشرت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها، صاحبة الـ66 عاما، وهي تقف في مكانها على المدرج، قبل أن تنساب دموع الفرح من عينيها.

ولكن يبدو أن والدة رونالدو رفضت أن تظل في البيت خصوصا في مثل هذا اليوم، الذي انتهى بشكل متميز للنجم البرتغالي.

وقضى رونالدو 6 مواسم في يونايتد بين 2003 و2009، وتوج بثمانية ألقاب كبرى، وعاد للفريق قادما من يوفنتوس الشهر الماضي بعد التعاقد لعامين.

وأحرز رونالدو 118 هدفا مع النادي الإنجليزي في فترته الأولى، قبل الانتقال لريال مدريد الذي حقق معه أربعة ألقاب بدوري أبطال أوروبا.

 

 

قراءة الموضوع والدة رونالدو تسانده مع مانشستر يونايتد: "أتمنى لك أسبوعًا جيدًا.. قبلاتي" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.