اخبار الرياضة

والدة رونالدو تدعمه بصورة بعد منعها من حضور المباريات في الملعب

حرصت ماريا دولوريس، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على دعمه قبل ظهوره الأول في مباراة فريقه الجديد مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد ضمن البريميرليغ اليوم.

ونشرت ماريا، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، صورة لها رفقة حفيدها جونيور كريستيانو رونالدو، وهو يرتدي قميص “الشياطين الحمر”، وعلقت عليها: “حظا سعيدا مانشستر.. قبلاتي للجميع وسبت سعيد”.
 

وشرح النجم البرتغالي سابقا، الأسباب التي دفعته مؤخرا لمنع والدته، من حضور المباريات الكبرى بمشاركته، كونها تشعر بالتوتر الشديد أثناء مشاهدته في المباريات، وأنها تقلق لدرجة أنها تعرضت للإغماء مرتين داخل الاستاد، وفي مرة سقطت وكسرت أحد أسنانها.ويستعد رونالدو لبدء رحلته الثانية في صفوف مانشستر يونايتد، الذي رحل عنه في صيف 2009 متوجها إلى ريال مدريد الإسباني، ليقضي بين صفوفه تسع سنوات، ومن ثم ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي لمدة ثلاث سنوات، قبل عودته العاطفية إلى ملعب “أولد ترافورد” معقل “الشياطين الحمر”.حيث من المتوقع أن يشارك رونالدو فى مواجهة الليلة ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ولو كبديل على أقل تقدير، خاصة أنه بدأ تدريباته مع الفريق منذ الأربعاء الماضي فقط.يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن توتنهام صاحب الصدارة.

 

قراءة الموضوع والدة رونالدو تدعمه بصورة بعد منعها من حضور المباريات في الملعب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.