“واع” تنشر خطة وزارة النقل الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام

“واع” تنشر خطة وزارة النقل الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر “واع” تنشر خطة وزارة النقل الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام

بغداد – واع

اوعزت وزارة النقل ،اليوم الثلاثاء،  بتشكيل غرفة عمليات مركزية لتنفيذ خطة الوزارة الخدمية خلال زيارة العاشر من محرم الحرام.

وذكر بيان للوزراة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع ) ، ان  ” تشكيلات الوزارة ومنها الخطوط الجوية باشرت منذ الاول من محرم بالعمل على نقل الزائرين من الدول الاسلامية الى مطارات البلاد العاملة لا سيما مطار النجف الاشرف الدولي حيث تشهد مكاتب شركة الخطوط الجوية طوابيرا من الزائرين ،مؤكدا ان شركة نقل المسافرين والوفود باشرت بنقل الزائرين الى مدينة كربلاء المقدسة، فيما اوضح ان مهمة النقل الداخلي بين القطوعات الامنية ستكون على عاتق الشركة حيث جهزت قرابة 125 حافلة منها 100 طابقين و 25 طابق واحد للقيام بهذه المهمة على اكمل وجه.

وبين ان السكك الحديد ستباشر بتسيير 5 قطارات من بغداد باتجاه مدينة كربلاء تنطلق من محورين اﻻول- من بغداد والى محافظة كربلاء المقدسة وبالعكس، والثاني- من البصرة الى كربلاء المقدسة وبالعكس مرورا بالمحافظات الجنوبية (الناصرية -السماوة-الحلة) وكذلك ينطلق قطار من محافظة الديوانية الى مدينة كربلاء.

واشار  البيان الى ان شركة النقل الخاص ستؤمن قرابة 1250 باص وحافلة مختلفة الأحجام قابلة للزيادة 750 منها على محور الحسينية و500 اخرى على محور بابل تكون مهمتها النقل خارج القطوعات الامنية .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر “واع” تنشر خطة وزارة النقل الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أول اعتراض على حكومة عبد المهدي

أول اعتراض على حكومة عبد المهدي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن