اخبار عربية وعالمية

واشنطن وسيؤول تبحثان إطلاق بيونج يانج للصواريخ البالستية باتجاه بحر اليابان

واشنطن وسيؤول تبحثان إطلاق بيونج يانج للصواريخ البالستية باتجاه بحر اليابان

ناقش مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان مع نظيره الكوري الجنوبي كيم سونغ خان إطلاق الصواريخ من قبل كوريا الشمالية ، وكذلك زيارة الرئيس جو بايدن المرتقبة إلى كوريا الجنوبية. وقال البيت الأبيض في بيان عقب الاتصال الهاتفي بين الجانبين “أدانوا إطلاق كوريا الشمالية للصواريخ الباليستية باعتباره انتهاكا لقرارات مجلس الأمن الدولي ، والتزموا بالحفاظ على التنسيق الوثيق من أجل التصدي للتهديدات الصادرة عن كوريا الشمالية”. المسؤولين. أعلنت هيئة الأركان العامة للجيش الكوري الجنوبي في وقت سابق أن كوريا الشمالية أطلقت 3 صواريخ باليستية قصيرة المدى باتجاه بحر اليابان مساء الخميس بالتوقيت المحلي (ظهر الخميس بتوقيت موسكو). وبحسب سيول ، قطعت الصواريخ مسافة حوالي 360 كيلومترًا ، وحلقت على ارتفاع يصل إلى 90 كيلومترًا.

 

قراءة الموضوع واشنطن وسيؤول تبحثان إطلاق بيونج يانج للصواريخ البالستية باتجاه بحر اليابان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.