اخبار الرياضة

نجم ليل المطلوب من عدّة أندية يتحدث عن مستقبله

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نجم ليل المطلوب من عدّة أندية يتحدث عن مستقبله  . والان الى التفاصيل.

تحدث جوناثان ديفيد، نجم ليل الفرنسي، عن مستقبله في ظل اهتمام العديد من الأندية الكبرى بالحصول على خدماته.

ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أحد أبرز المهاجمين الناشئين في أوروبا مع فريقه ليل، وقد سجل 23 هدفًا في 40 مع فريقه في جميع المسابقات.

وقال جوناثان ديفيد في تصريحات نشرها موقع توتو ميركاتو: “هناك عام آخر في عقدي مع ليل. بصراحة، أنا لا أفكر في ذلك الآن. وحتى في السنوات الأخيرة كانت هناك شائعات. أنا موجود في ليل حاليًا وسأبقى طالما لم أوقع عقدًا مع فريق آخر. التجديد؟ لم أتكلم. “لقد تحدثت مع وكيل أعمالي حول هذا الأمر حتى الآن. سنتحدث في نهاية الموسم. هناك مباريات مهمة متبقية علينا التركيز عليها”.

ترجمة محمد بزي.

  

نجم ليل المطلوب من عدّة أندية يتحدث عن مستقبله

ملاحظة: هذا الخبر نجم ليل المطلوب من عدّة أندية يتحدث عن مستقبله نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نجم ليل المطلوب من عدّة أندية يتحدث عن مستقبله

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نجم ليل المطلوب من عدّة أندية يتحدث عن مستقبله . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!