اخبار عربية وعالمية

واشنطن: نرفض ترهيب القضاء اللبنانى وتهديدات حزب الله

دعا المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، نيد برايس، اليوم الخميس، إلى التهدئة وخفض حدة التوتر فى لبنان، بحسب “الشرق بلومبرج”.

 

وقال برايس إن بلاده تعارض “التهديد بالعنف ضد القضاء فى أى بلد”، مؤكدة دعم استقلال القضاء فى لبنان، وأن يكون فى مأمن من التهديدات والترهيب “بما فى ذلك تهديد حزب الله“.

 

وأكد برايس أن واشنطن كانت دائماً واضحة فى أن “أنشطة حزب الله الإرهابية وغير المشروعة، تقوض سيادة لبنان واستقراره“.

 

 

قراءة الموضوع واشنطن: نرفض ترهيب القضاء اللبنانى وتهديدات حزب الله كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.