اخبار عربية وعالمية

واشنطن: نرفض الاعتراف بأى مناطق تنضم إلى روسيا

واشنطن: نرفض الاعتراف بأى مناطق تنضم إلى روسيا

أعلن منسق الاتصالات الاستراتيجية في مجلس الأمن القومي الأمريكي ، جون كيربي ، أن الولايات المتحدة لن تعترف بانضمام أي مناطق أوكرانية إلى روسيا ، بحسب “روسيا اليوم”. وقال كيربي: “إذا استمرت روسيا في تنفيذ خططها ، فسنرد بسرعة وحزم بطريقة موحدة مع الحلفاء والشركاء”. وأضاف أنه إذا انضمت مناطق جديدة إلى روسيا ، فإن “موسكو ستواجه عقوبات إضافية”. أعلن كيريل ستريموسوف ، نائب رئيس الإدارة المدنية العسكرية لمقاطعة خيرسون ، التي تم تحريرها مؤخرًا من قبل الجيش الروسي في جنوب أوكرانيا ، أن المقاطعة ستجري استفتاءً عامًا بشأن الانضمام إلى روسيا في الخريف المقبل.

 

قراءة الموضوع واشنطن: نرفض الاعتراف بأى مناطق تنضم إلى روسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.