اخبار عربية وعالمية

واشنطن: نتفهم مخاوف روسيا الأمنية المشروعة ومستعدون للعمل على إزالتها

واشنطن: نتفهم مخاوف روسيا الأمنية المشروعة ومستعدون للعمل على إزالتها

أكدت ويندي شيرمان ، مساعدة وزيرة الخارجية الأمريكية ، أنها صرحت في اتصالاتها مع زملائها الروس بأنها تتفهم مخاوف روسيا الأمنية المشروعة ، ونحن مستعدون للعمل على إزالتها ، وفقًا لموقع روسيا اليوم. وأضاف مساعد وزيرة الخارجية: “شاركت الولايات المتحدة الأمريكية بنشاط في العملية الدبلوماسية مع روسيا قبل بدء العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا ، وكنت على اتصال شخصي بزملائي الروس وأخبرتهم أننا نفهم أن لديهم عددًا من المخاوف الأمنية المشروعة ، وأن هناك العديد من الطرق التي يمكننا من خلالها العمل على إزالتها. وأوضح مساعد وزيرة الخارجية أنه يتعين على الدول اتخاذ قرار مستقل بشأن الانضمام إلى التحالف ، وغيرها. لا يمكن للبلدان اتخاذ مثل هذه القرارات نيابة عنها.

 

قراءة الموضوع واشنطن: نتفهم مخاوف روسيا الأمنية المشروعة ومستعدون للعمل على إزالتها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.