اخبار عربية وعالمية

واشنطن: لا ننشر صواريخنا النووية خارج أراضينا

واشنطن: لا ننشر صواريخنا النووية خارج أراضينا

أعلن المبعوث الأمريكي لحظر الانتشار النووي ، آدم شينمان ، أن الولايات المتحدة لا تنشر صواريخ نووية تطلق من الأرض خارج أراضيها. وقال شاينمان في مؤتمر مراجعة معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية يوم الخميس “نحن لا نستخدم الأسلحة النووية لتفعيل سياساتنا الأمنية”. وأضاف “نحن لا نطور آلات انسيابية تفوق سرعة الصوت وصواريخ مجنحة تفوق سرعة الصوت مزودة بمعدات نووية وكذلك صواريخ باليستية مجنحة مزدوجة الاستخدام أي برؤوس نووية وتقليدية”. وأكد: “نحن لا ننشر صواريخ نووية تطلق من الأرض خارج أراضينا الوطنية”. وأشار المسؤول الأمريكي أيضًا إلى أن الولايات المتحدة تسعى للإبقاء على القيود المفروضة على جميع الصواريخ الباليستية العابرة للقارات ، وصياغة قيود جديدة على الأسلحة النووية غير المنتشرة ووسائل إيصالها.

 

قراءة الموضوع واشنطن: لا ننشر صواريخنا النووية خارج أراضينا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.