اخبار عربية وعالمية

واشنطن: لا نستبعد أن يبحث بلينكن مع موسكو تبادل السجناء

واشنطن: لا نستبعد أن يبحث بلينكن مع موسكو تبادل السجناء

أكد منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض ، جون كيربي ، أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تستبعد أن يناقش وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين تبادل الأسرى مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف ، وفقًا لما أوردته روسيا اليوم. قال منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض: “كان أنتوني بلينكين نشطًا للغاية بشأن هذه القضية منذ البداية ، ولا شك في أنه إذا أتيحت له الفرصة للتحدث مع سيرجي لافروف ، فسوف يفعل ذلك”. وفي وقت سابق ، قالت رئيسة التجمع الوطني اليميني في البرلمان الفرنسي ، مارين لوبان ، اليوم الخميس ، إن عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا “فشلت في إرغام الاقتصاد الروسي على الركوع”..

وكشفت لوبان ، في مؤتمر صحفي ، أن أوروبا نفسها تعاني من هذه العقوبات أكثر بكثير مما تعانيه روسيا ، وأن العقوبات لم تنجح تمامًا..

وأضافت: أعتقد أن هذه العقوبات أثبتت عدم جدواها. عانت الشعوب الأوروبية أكثر منه ، بما في ذلك في فرنسا.

 

قراءة الموضوع واشنطن: لا نستبعد أن يبحث بلينكن مع موسكو تبادل السجناء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.