واشنطن رابع ولاية تحظر بيع السجائر الإلكترونية بعد ارتفاع حالات الوفاة

واشنطن رابع ولاية تحظر بيع السجائر الإلكترونية بعد ارتفاع حالات الوفاة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر واشنطن رابع ولاية تحظر بيع السجائر الإلكترونية بعد ارتفاع حالات الوفاة

 

أصبحت واشنطن رابع ولاية أمريكية تحظر السجائر الإلكترونية المنكهة مع ارتفاع عدد القتلى في الولايات المتحدة يوم بعد آخر، بسبب أمراض الرئة الغامضة التي أصابت مئات في جميع أنحاء البلاد، ووفقا لتقرير موقع ” ديلى ميل” البريطانى، سيتم تطبيق الحظر، الذى يستمر لمدة 4 أشهر، على المنتجات التي تحتوي على النيكوتين.


صورة خبر ديلى ميل عن السجائر الإلكترونية

 

وفقا للتقارير الطبية قفزت نسبة مستخدمى السجائر الإلكترونية في واشنطن بالمدارس الثانوية الذين أبلغوا عن الـ” vaping” من 20 % في عام 2016 إلى 30 % في عام 2018.

وأوضح خبراء الصحة أن التعرض للنيكوتين في سن مبكرة يزيد من احتمال الإدمان على المدى الطويل وغيرها من المشكلات مثل أمراض الرئة.

كانت ولايات نيويورك وميشيغان ورود آيلاند أول ولايات أعلنت عن حظر مؤقت على الأقل، وفي الوقت نفسه أتضمنت إليهم ولاية “ماساتشوستس” إلى أبعد الحدود، حيث أصدرت حظراً لمدة 4 أشهر على جميع منتجات vaping – المنكهة وغير المنكهة.

تعرضت صناعة vaping لانتقادات شديدة لتسويقها النكهات مثل الفانيليا والمانجو التي قد تروق للأطفال، وحتى أمس تم الإبلاغ عن 805 حالة من الأمراض في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع ارتفاع حالات الوفاة بشكل متزايد.

وأوضحت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية الأميركية أن تحقيقاتها في تفشي المرض تركز بشكل متزايد على المنتجات التي تحتوي على مركب الماريجوانا THC الذى يرتبط بشكل قاطع بالأمراض.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر واشنطن رابع ولاية تحظر بيع السجائر الإلكترونية بعد ارتفاع حالات الوفاة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أشياء تؤثر على صحتك النفسية والعضوية أبرزها نقص الحديد

أشياء تؤثر على صحتك النفسية والعضوية أبرزها نقص الحديد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن