اخبار منوعة

واشنطن تكشف عن “مناقشات مثمرة” مع حركة طالبان

وصف المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس، اليوم الثلاثاء، مناقشات جرت في العاصمة القطرية الدوحة، بين الولايات المتحدة و”طالبان” حول قضية المساعدات الإنسانية لأفغانستان بـ”المثمرة”.

وقال: “الاجتماعات التي نظمت في قطر مطلع الأسبوع، حول قضية المساعدات الإنسانية لأفغانستان كانت إيجابية إلى حد كبير”.وأضاف: “كان هناك اجتماع آخر عقد مع ممثلين من طالبان شارك فيه مسؤولون من الاتحاد الأوروبي إلى جانب المسؤولين الأمريكيين”.

وفي السياق، عقدت قمة “G20” الطارئة حول أفغانستان، والتي بادرت إليها إيطاليا بنظام الفيديو كونفرانس، وبصيغة موسعة بمشاركة قادة إسبانيا وهولندا وقطر وسنغافورة، إلى جانب الأمم المتحدة وصندوق النقد الدولي والبنك الدولي، وناقشت مسألة المساعدات الإنسانية إلى أفغانستان.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.