أخبار العراق

المتحدث باسم الجيش الإ*سر*ائي*لي: سنرد على إيران في التوقيت والمكان المناسبين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المتحدث باسم الجيش الإ*سر*ائي*لي: سنرد على إيران في التوقيت والمكان المناسبين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةاكد متحدث باسم جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، اليوم الاثنين (15 نيسان 2024)، ان قواتهم سترد على إيران في التوقيت والمكان المناسبين.وقال بعد زيارة قاعدة نيفاتيم العسكرية في النقب التي استهدفتها ايران، رفقة رئيس الأركان الإ*سر*ائي*لي هرتسي هاليفي: “قُتل في دمشق أشخاص منخرطون في أنشطة ضد إس*رائي*ل وهم من فيلق القدس، وأحبطنا هجومهم على إس*رائي*ل بنسبة 99%، وسنقوم بإصلاح القاعدة خلال الأيام القادمة”.واضاف: “نسعى لخوض مفاوضات لوقف إطلاق النار بغ*ز*ة وإطلاق سراح الأسرى، ووزير الدفاع بحث الاستعدادات لتنفيذ عملية إخلاء رفح من المدنيين تمهيدا للعملية البرية”.من جهته، قال هاليفي، إن “إطلاق الصواريخ على إس*رائي*ل سيقابل برد”.في الوقت نفسه، نقلت هيئة البث الإ*سر*ائي*لية عن مسؤول رفيع قوله إنه “سيكون هناك رد على الهجوم الإيراني، والسؤال هو متى وأين؟”.وأضاف المسؤول أن إس*رائي*ل تعهدت بإبلاغ واشنطن قبل أي عمل هجومي في إيران.بينما اكدت القناة 12 الاس*رائ*يلية ان “القيادة السياسية الأمنية الإ*سر*ائي*لية قررت الرد بشكل واضح وحاسم على الهجوم الإيراني، وبطريقة تقبلها واشنطن ولا يؤدي على الأرجح إلى جر المنطقة للحرب”المصدر: وكالات

 

المتحدث باسم الجيش الإ*سر*ائي*لي: سنرد على إيران في التوقيت والمكان المناسبين

ملاحظة: هذا الخبر المتحدث باسم الجيش الإ*سر*ائي*لي: سنرد على إيران في التوقيت والمكان المناسبين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المتحدث باسم الجيش الإ*سر*ائي*لي: سنرد على إيران في التوقيت والمكان المناسبين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المتحدث باسم الجيش الإ*سر*ائي*لي: سنرد على إيران في التوقيت والمكان المناسبين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!