اخبار عربية وعالمية

واشنطن تعلن استعدادها لإجراء حوار مع موسكو حول مستقبل الحد من التسلح

واشنطن تعلن استعدادها لإجراء حوار مع موسكو حول مستقبل الحد من التسلح

أعلن الممثل الأمريكي الخاص لحظر انتشار الأسلحة النووية ، آدم شاينمان ، أن الولايات المتحدة مستعدة لاستئناف الحوار مع روسيا بشأن تشكيل نظام مستقبلي للحد من التسلح. وخلال خطابه في مؤتمر مراجعة معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية ، أعرب شاينمان عن استعداد واشنطن لاستئناف الحوار مع روسيا بشأن تشكيل نظام مستقبلي للحد من التسلح “إذا كانت روسيا مستعدة للتصرف بحسن نية”. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن في وقت سابق عن استعداد إدارته للتفاوض “بشكل عاجل” مع روسيا بشأن إطار عمل لخفض الأسلحة الاستراتيجية لتحل محل معاهدة ستارت الجديدة ، التي تنتهي في عام 2026.

 

قراءة الموضوع واشنطن تعلن استعدادها لإجراء حوار مع موسكو حول مستقبل الحد من التسلح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.