اخبار عراقية

واشنطن تعلق على عملية القبض على “هاكرز” من قبل روسيا » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
رحبت الإدارة الأمريكية باعتقال أجهزة الأمن الروسية هاكرز من جماعة REvil بتهمة شن هجمات إلكترونية على مؤسسات وشركات أمريكية.
وقال مسؤول رفيع في الإدارة الأمريكية إن واشنطن “لا تعرف الدوافع وراء تلك الخطوات”، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة لا تعتبر أن هذا الأمر على علاقة بالتوتر حول أوكرانيا.
وأشار إلى أنه لن يتم تسليم الهاكرز الموقوفين في روسيا للولايات المتحدة، لكن واشنطن تتوقع أن يمثلوا أمام المحكمة في بلادهم.
وكان جهاز الأمن الفدرالي الروسي قد أعلن إلقاء القبض على عدد من عناصر جماعة REvil التي تتهمتها الولايات المتحدة بشن العديد من الهجمات السيبرانية ضد الشركات والمؤسسات الأمريكية.

 

قراءة الموضوع واشنطن تعلق على عملية القبض على “هاكرز” من قبل روسيا » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.