اخبار منوعة

هند صبري: «أنا دحيحة الفصل وكان نفسي أبقى وزيرة خارجية»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هند صبري: «أنا دحيحة الفصل وكان نفسي أبقى وزيرة خارجية»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-13 15:55:14 . والان الى التفاصيل.

حلت الفنانة هند صبري ضيفة الحلقة الأولى من برنامج “حوارات عباس” الذي يقدمه الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، ويعرض عبر المنصات الإلكترونية. وكشفت خلال لقائها عن العديد من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية ورغبتها في أن تصبح وزيرة للداخلية.

هند صبري في برنامج عباس الحواري

يرصد “الأسبوع” لزواره ومتابعيه أبرز تصريحات الفنانة هند صبري في برنامج حوارات عباس، من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

الفنانة هند صبري

كشفت الفنانة هند صبري، في لقائها مع الفنان عباس أبو الحسن، أن شخصيتها لا تصلح لمهنة التمثيل، وقالت إنها في طفولتها لم تكن تحلم بعالم الفن والشهرة، وكانت وكان حلمها الحقيقي هو استكمال دراستها الجامعية والعمل في المجال الدبلوماسي، وكانت تتوقع أن تكون وزيرة للخارجية أو سفيرة. من أجل بلدها.

أبرز تصريحات هند صبري في برنامج الحوار مع عباس

وأضافت هند صبري حديثها قائلة: كنت أريد أن أبقى وزيرة خارجية أو سفيرة أو دبلوماسية، لأني أحب العلاقات الدولية، ولم يكن لدي حس فني قط وأنظر في المرآة وأمثل. على العكس من ذلك، كنت هزيلاً جداً وأحب المدرسة وكنت الأول على الفصل، وكان التفوق الدراسي مهماً جداً بالنسبة لي. .

هند صبري

وقالت أيضاً: “الأجيال الحالية لا تهتم بالدراسة كما فعل جيلنا”.

وأشارت: “هناك أوقات لا أستطيع فيها التصوير مع الجمهور، وأكون متعبة أو غير لائقة. وفي أحد الأيام رأيت نجمة أحببتها وركضت خلفها لكنها رفضت التصوير”. معها، لقد كرهتها وبدأت أفعل ذلك، حتى لو كان على حساب طاقتي”.

اقرأ أيضًا هند صبري لبرنامج “ألبوم الصور”: ما يحدث في غ*ز*ة إبادة عرقية وأرواح الشهداء خالدة

هند صبري تهنئ جمهورها بالعام الجديد

هند صبري تطالب بوقف العدوان على غ*ز*ة وحماية المدنيين “صورة”

 

هند صبري: «أنا دحيحة الفصل وكان نفسي أبقى وزيرة خارجية»

ملاحظة: هذا الخبر
هند صبري: «أنا دحيحة الفصل وكان نفسي أبقى وزيرة خارجية» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هند صبري: «أنا دحيحة الفصل وكان نفسي أبقى وزيرة خارجية»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هند صبري: «أنا دحيحة الفصل وكان نفسي أبقى وزيرة خارجية» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!