اخبار عربية وعالمية

واشنطن ترصد 400 مليون دولار كمساعدة عسكرية إضافية لأوكرانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واشنطن ترصد 400 مليون دولار كمساعدة عسكرية إضافية لأوكرانيا  . والان الى التفاصيل.

الولايات المتحدة – (الإمارات العربية المتحدة)

أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين يوم الأربعاء عن 400 مليون دولار كمساعدات عسكرية أمريكية إضافية لأوكرانيا.

وقال بلينكين في بيان نُشر على موقع وزارة الخارجية على الإنترنت: “تواصل الولايات المتحدة دعم أوكرانيا بمساعدة عسكرية إضافية للمساعدة في الدفاع عن نفسها ، بما في ذلك هجمات الكرملين التي لا هوادة فيها على البنية التحتية للطاقة الحيوية في أوكرانيا”.

“بموجب تفويض من الرئيس ، أصرح اليوم بتقديم المساعدة رقم 26 للأسلحة والمعدات الأمريكية إلى أوكرانيا منذ آب (أغسطس) 2021. وتشمل هذه المساعدة ، التي تقدر بنحو 400 مليون دولار ، أسلحة وذخيرة ومعدات دفاع جوي إضافية من وزارة الدفاع الأمريكية مخازن.”

وأشار إلى أن هذه المساعدات رفعت إجمالي المساعدات العسكرية الأمريكية لأوكرانيا إلى مستوى غير مسبوق بنحو 19.7 مليار دولار منذ بداية الإدارة الأمريكية الحالية.

“ستواصل الولايات المتحدة الوقوف مع أكثر من 40 من الحلفاء والشركاء لدعم شعب أوكرانيا بينما يدافعون عن حريتهم واستقلالهم بشجاعة غير عادية وتصميم لا حدود له. انضمت إلينا فرنسا والمملكة المتحدة في جهودنا ، بما في ذلك 50 مليون جنيه إسترليني في أنظمة الدفاع “. ونلاحظ التزام السويد الأخير بإرسال أنظمة دفاع جوي تبلغ قيمتها حوالي 300 مليون دولار “.

وخلص البيان إلى “سنواصل دعم أوكرانيا لأطول فترة ممكنة ، حتى تتمكن من الاستمرار في الدفاع عن نفسها وتكون في أقوى موقف ممكن على طاولة المفاوضات عندما يحين الوقت”.

 

واشنطن ترصد 400 مليون دولار كمساعدة عسكرية إضافية لأوكرانيا

ملاحظة: هذا الخبر واشنطن ترصد 400 مليون دولار كمساعدة عسكرية إضافية لأوكرانيا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : واشنطن ترصد 400 مليون دولار كمساعدة عسكرية إضافية لأوكرانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واشنطن ترصد 400 مليون دولار كمساعدة عسكرية إضافية لأوكرانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.