اخبار عربية وعالمية

واشنطن ترحب بوقف القتال بين أذربيجان وأرمينيا

واشنطن ترحب بوقف القتال بين أذربيجان وأرمينيا

أعرب أنطوني بلينكين ، وزير الخارجية الأمريكي ، عن ترحيب واشنطن بإعلان وقف إطلاق النار بين أذربيجان وأرمينيا. وأضاف بلينكين أن الولايات المتحدة ستبذل قصارى جهدها للحفاظ على الهدوء بين البلدين من أجل تحقيق السلام والازدهار في القوقاز. يشار إلى أن الأيام الماضية شهدت توترًا حادًا بين البلدين تخللته اشتباكات مسلحة أسفرت عن سقوط مئات القتلى والجرحى ، وتبادل الاتهامات بالاستفزاز بين الجانبين. عقد مجلس الأمن الأرميني اجتماعا طارئا تقرر فيه طلب المساعدة من روسيا من أجل تفعيل أحكام معاهدة الصداقة والتعاون ومعاهدة الأمن الجماعي ومجلس الأمن التابع للأمم المتحدة. وبعد أسبوع من القتال والاتهامات المتبادلة ، تم إبرام اتفاق لوقف إطلاق النار بين البلدين يوم الخميس.

 

قراءة الموضوع واشنطن ترحب بوقف القتال بين أذربيجان وأرمينيا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.