واشنطن تدين هجمات إيران الصاروخية على كردستان

واشنطن تدين هجمات إيران الصاروخية على كردستان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر واشنطن تدين هجمات إيران الصاروخية على كردستان

أدان نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس في محادثة هاتفية مع رئيس وزراء إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، هجمات إيران الصاروخية على اقليم كردستان.

وذكر بيان صادر عن البيت الأبيض أوردته قناة "السومرية نيوز" العراقية اليوم الثلاثاء أن نائب الرئيس الأمريكي أدان هجمات إيران الأخيرة بالصواريخ على إقليم كردستان، موضحا أن هذه الأعمال تهدد بزعزعة استقرار أقرب جارة "العراق".

وأضاف البيان "أن بنس تناول مع بارزاني موقف السلطات الكردية في تشكيل الحكومة العراقية الموحدة ومكافحة الإرهاب وحماية الأقليات الدينية".

يشار إلى أن إيران كانت قد نفذت السبت الماضي ضربة صاروخية على الأراضي العراقية واستهدف القصف مقرا للحزب الديمقراطي الكردستاني الواقع في مدينة كويسنجق بمحافظة أربيل، الأمر الذي أسفر وفقا للمصادر المحلية عن مقتل 11 شخصا وإصابة 30 آخرين.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر واشنطن تدين هجمات إيران الصاروخية على كردستان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رغم نجاح كوريا الجنوبية.. التاريخ يُفشل خطط اليابان لاحتواء بيونج يانج

رغم نجاح كوريا الجنوبية.. التاريخ يُفشل خطط اليابان لاحتواء بيونج يانج زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.