واشنطن تدرس رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب

واشنطن تدرس رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر واشنطن تدرس رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب

القاهرة – مصراوي:

قال مسؤول بالخارجية الأمريكية، الثلاثاء، إن واشنطن ستنظر في رفع اسم السودان من قائمتها للدول الراعية للإرهاب، وذلك في حال حدثت تغييرات جوهرية، بحسب سكاي نيوز عربية.

وأضافت القناة عن المسؤول الذي وصفته برفيع المستوى أنه لا معلومات حتى اللحظة عن وجود أشخاص عليهم عقوبات ضمن المجلس الانتقالي السوداني.

كان رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالسودان عبدالفتاح البرهان أعلن إقالة النائب العام عمر أحمد محمد عبد السلام ومساعده الأول، وكلف الوليد سيد أحمد محمود بتسيير مهام النائب العام.

وتأتي قرارات إقالة النائب العام ضمن حزمة المطالبات المستعجلة التي دفع بها تجمع المهنيين السودانيين” تجمع نقابي غير رسمي” ، والذي يقود الحراك في الشارع السوداني منذ التاسع عشر من ديسمبر الماضي.

واستلم البرهان مهام رئاسة المجلس بعد استقالة وزير الدفاع السابق عوض بن عوف الذي كان على قائمة العقوبات الأمريكية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر واشنطن تدرس رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السعودية تدين الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا في باكستان والعاصمة الصومالية مقديشو

السعودية تدين الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا في باكستان والعاصمة الصومالية مقديشو زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن