واشنطن تدرس خياراتها العسكرية للرد على الأسد حال استخدام الاسلحة الكيميائية

واشنطن تدرس خياراتها العسكرية للرد على الأسد حال استخدام الاسلحة الكيميائية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر واشنطن تدرس خياراتها العسكرية للرد على الأسد حال استخدام الاسلحة الكيميائية

واشنطن تدرس خياراتها العسكرية للرد على الأسد حال استخدام الاسلحة الكيميائية

النور نيوز/ وكالات

قال رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة، جوزيف دانفورد، السبت، إن وزارة الدفاع (البنتاغون) تعد خيارات عسكرية للرد على نظام بشار الأسد حال استخدامه الأسلحة الكيميائية في هجوم على محافظة إدلب شمال غربي سوريا.

وأضاف دانفورد في تصريحات له اليوم السبت، إنه أطلع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خيارات عسكرية متوقعة حال مهاجمة النظام للمحافظة باستخدام الأسلحة الكيميائية.

وتأتي تصريحات “دانفورد” بعد تهديد قائد أركان الجيش الفرنسي، فرانسوا لوكوانتر، الخميس الماضي، بقصف أهداف تابعة لنظام الأسد حال استخدامه الأسلحة الكيميائية.

وفي وقت سابق من اليوم، قصفت مقاتلات روسية وسورية تجمعات بلدات تخضع للمعارضة في محافظتي إدلب وحماة، ما أسفر عن مقتل 5 مدنيين وإصابة 7 آخرين بجروح، اليوم السبت، بحسب مصادر محلية.

ورغم إعلان إدلب، “منطقة خفض توتر” في أيار 2017 بموجب اتفاق أستانة، بين الدول الضامنة ـتركيا ورسيا وإيران)، إلا أن النظام السوري والقوات الروسية تواصل القصف الجوي على المنطقة بين الحين والآخر.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر واشنطن تدرس خياراتها العسكرية للرد على الأسد حال استخدام الاسلحة الكيميائية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ناحية الصادق شمال البصرة تقدم 10 مشاريع استثمارية ضمن خطة 2018

ناحية الصادق شمال البصرة تقدم 10 مشاريع استثمارية ضمن خطة 2018 اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.