اخبار شعبنا المسيحي

البطريركية الكلدانية: بيان حول أستهداف أربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البطريركية الكلدانية: بيان حول أستهداف أربيل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- البطريركية الكلدانية/

 

بألم وحزن شديدين علمنا صباح يوم الثلاثاء 16/1/2024، بقصف ايراني استهدف مدنيين في اربيل، وراح ضحيته اناس ابرياء، من بينهم كرم ميخائيل سريدار الذي نعرف عائلته جيدا من الموصل.

هذا الاستهدافات المتهورة وغير المسؤولة هي انتهاك صارخ لسيادة البلد وحياة الناس، وخطيئة كبرى شرعيّا. من المؤسف ان منطقتنا كلّها تعاني من العن*ف والظلم.

ان مسؤولية الدول ومحافلها والشعوب، هي تعزيز قيم السّلام والعيش المشترك، وتحقيق حياة كريمة وسعيدة للمواطنين، وليس خلق الحروب والصراعات التي لا تجلب السلام. والاسلوب الحضاري لحل المشاكل العالقة هو الحوار والتّسامح والاحترام المتَبادل.

نسأل الله ان يتغمد برحمته الواسعة الشهداء، ويشفى الجرحى، ويخمد كل اشكال الصراع والحرب، ويبارك كل الساعين لإشاعة حضارة المحبة.

 

الكاردينال لويس روفائيل ساكو

بطريرك الكلدان في العراق والعالم

 

البطريركية الكلدانية: بيان حول أستهداف أربيل

ملاحظة: هذا الخبر البطريركية الكلدانية: بيان حول أستهداف أربيل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البطريركية الكلدانية: بيان حول أستهداف أربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريركية الكلدانية: بيان حول أستهداف أربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!