اخبار عربية وعالمية

واشنطن بوست: ترامب يواجه تحديات قانونية متزايدة مع سعيه للترشح للرئاسة مجددا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واشنطن بوست: ترامب يواجه تحديات قانونية متزايدة مع سعيه للترشح للرئاسة مجددا  . والان الى التفاصيل.

ارتفعت المخاطر القانونية التي يتعرض لها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب هذا الأسبوع بعد أن رفع المدعي العام في نيويورك قضية احتيال يمكن أن تغلق منظمة ترامب ، وسمحت محكمة الاستئناف الأمريكية للمحققين الفيدراليين بمواصلة تحقيقاتهم في الوثائق السرية التي عثر عليها في مكتب ترامب. إقامة مار الاغو..

وقالت صحيفة واشنطن بوست إن هذه الانتكاسات لترامب وآخرين تأتي في وقت يواجه فيه جهودًا قانونية إضافية تستهدفه هو وحلفائه ، مما يضعه أمام أشهر من التعقيدات القانونية ، بينما يسعى لرفع مصائره السياسية إلى احتمال ترشحه في الانتخابات الرئاسية لعام 2024 ، وهو في ازدياد. هناك أيضًا احتمالات أن يصبح ترامب أول رئيس أمريكي سابق يواجه اتهامات بعد ترك منصبه.

استدعى المدعون الفيدراليون العشرات من المستشارين السابقين وآخرين كجزء من تحقيق في محاولة عرقلة تسليم السلطة بعد انتخابات 2020. بشكل منفصل ، كانت هيئة محلفين كبرى في جورجيا تحقق في مزاعم بأنه حاول عرقلة فرز الأصوات في الولاية من خلال الضغط على وزير خارجيتها لإيجاد أصوات كافية لإلغاء النتيجة..

كما تلقت الشركة المشاركة في شركته الجديدة لوسائل التواصل الاجتماعي استدعاءات من هيئة الأوراق المالية والبورصات. يُجري محققو نيويورك أيضًا تحقيقات جارية بشأن شركاته. تسعى امرأة تتهم ترامب بالاعتداء الجنسي إلى مقاضاته بموجب قانون نيويورك الذي تم تمريره مؤخرًا والذي ينص على استثناءات من قانون التقادم المعياري للجرائم الجنسية..

وأشارت صحيفة واشنطن بوست إلى أن المحامين المتحالفين مع الحزب الديمقراطي بدأوا في إرساء أسس الطعون القانونية إذا أعلن ترامب ترشحه للرئاسة ، على أساس دوره في الهجوم على مبنى الكابيتول الأمريكي ، بناءً على المادة 3 من التعديل الرابع عشر. للدستور ، الذي يحظر تعيين أولئك الذين ينخرطون في أعمال التمرد أو العصيان في المناصب العامة.

 

واشنطن بوست: ترامب يواجه تحديات قانونية متزايدة مع سعيه للترشح للرئاسة مجددا

ملاحظة: هذا الخبر واشنطن بوست: ترامب يواجه تحديات قانونية متزايدة مع سعيه للترشح للرئاسة مجددا نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : واشنطن بوست: ترامب يواجه تحديات قانونية متزايدة مع سعيه للترشح للرئاسة مجددا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واشنطن بوست: ترامب يواجه تحديات قانونية متزايدة مع سعيه للترشح للرئاسة مجددا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.