اخبار الرياضة

تشافي يشعل فتيل الحرب قبل اياب برشلونة وباريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشافي يشعل فتيل الحرب قبل اياب برشلونة وباريس  . والان الى التفاصيل.

أشعل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، الأجواء قبل مواجهة فريقه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة، مساء الثلاثاء، مع باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب لويس كومبانيس، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويأمل الكتالوني استغلال فوزه 3-2 على ملعب باريس سان جيرمان، بالفوز أو التعادل في مباراة الإياب، من أجل حجز تذكرة التأهل إلى نصف نهائي البطولة للمرة الأولى منذ 2019.

ووصف تشافي المواجهة أمام باريس سان جيرمان بـ”الحرب” في تعليقه على تصريحات لاعب وسط فريقه بيدري حول مباراة الإياب في المؤتمر الصحفي.

وخلال المؤتمر الصحفي، علق تشافي هيرنانديز على كلام نجمه الصاعد: “بيدري قال أننا يجب أن نأكلهم أحياء غدا؟ نعم أتفق معه في ذلك».

وأضاف مدرب برشلونة: “غدًا، أريد أن أرى أفضل نسخة من برشلونة، وكما قلت من قبل، إنها حرب”.

وتحدث تشافي مرة أخرى عن مستقبله قائلا: “أنت قلق للغاية علي – في إشارة إلى الصحفي الذي وجه له السؤال – المهم هو تأهل برشلونة إلى نصف النهائي، وليس انتقالي إلى مكان آخر”.

وكان تشافي قد أعلن في يناير الماضي رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي بسبب سوء النتائج حينها، لكن إدارة النادي بقيادة الرئيس جوان لابورتا تسعى منذ ذلك الحين لإقناعه بالعدول عن القرار.

وفي سياق متصل، أكد تشافي أنه لا توجد إمكانية لحمل أي ضغينة تجاه الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعبه السابق في برشلونة ونجم باريس سان جيرمان الحالي، الذي سجل في مرمى الفريق الكتالوني في مباراة الذهاب.

وأتم تشافي: “لا أحمل له أي ضغينة، وسأحييه بشكل مناسب غدًا. أنا معجب به.

 

تشافي يشعل فتيل الحرب قبل اياب برشلونة وباريس

ملاحظة: هذا الخبر تشافي يشعل فتيل الحرب قبل اياب برشلونة وباريس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تشافي يشعل فتيل الحرب قبل اياب برشلونة وباريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشافي يشعل فتيل الحرب قبل اياب برشلونة وباريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!