اخبار عربية وعالمية

واشنطن بوست: أمريكا أرسلت رسائل تحذير لروسيا من تداعيات النووى على مدار أشهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واشنطن بوست: أمريكا أرسلت رسائل تحذير لروسيا من تداعيات النووى على مدار أشهر  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة واشنطن بوست ، منذ عدة أشهر ، أن الولايات المتحدة ترسل رسائل خاصة إلى موسكو تحذر فيها القيادة الروسية من العواقب الوخيمة لاستخدام الأسلحة النووية ، بحسب ما قال مسؤولون أميركيون ، مشيرة إلى أن الرسائل تؤكد ما قاله الرئيس جو بايدن و. لقد تحدث مساعدوه بوضوح في الأماكن العامة. .

وقال المسؤولون ، الذين طلبوا عدم نشر أسمائهم ، إن إدارة بايدن قررت عمومًا إبقاء التحذيرات بشأن عواقب ضربة نووية غامضة بشكل متعمد ، حتى يشعر الكرملين بالقلق بشأن الطريقة التي قد ترد بها واشنطن.

وأشارت الواشنطن بوست إلى أن محاولة البيت الأبيض زرع ما يُعرف في عالم الردع النووي بالغموض الاستراتيجي ، جاءت في وقت ما زالت روسيا تصعد خطابها حول إمكانية استخدام حرب نووية في ظل تعبئة تستهدف تعويض الخسائر العسكرية الروسية في شرق أوكرانيا.

كتب ديمتري ميدفيديف ، نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ، في بريد على Telegram يوم الخميس أن المناطق الواقعة في شرق أوكرانيا سيتم قبولها في روسيا بعد الانتهاء من الاستفتاءات وتعهد بتعزيز أمن المناطق.

وقال ميدفيديف إنه للدفاع عن تلك المناطق التي تم ضمها ، ستكون روسيا قادرة على استخدام ليس فقط قواتها التي تم حشدها حديثًا ، ولكن أي أسلحة روسية ، بما في ذلك الأسلحة النووية الاستراتيجية ، وتلك التي تستخدم مبادئ جديدة ، في إشارة إلى الأسلحة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت. كما قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه لم يكن يغش عندما تعهد باستخدام كل الوسائل المتاحة لروسيا للدفاع عن وحدة أراضي البلاد ، في إشارة مستترة إلى الترسانة النووية ، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست.

 

واشنطن بوست: أمريكا أرسلت رسائل تحذير لروسيا من تداعيات النووى على مدار أشهر

ملاحظة: هذا الخبر واشنطن بوست: أمريكا أرسلت رسائل تحذير لروسيا من تداعيات النووى على مدار أشهر نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : واشنطن بوست: أمريكا أرسلت رسائل تحذير لروسيا من تداعيات النووى على مدار أشهر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واشنطن بوست: أمريكا أرسلت رسائل تحذير لروسيا من تداعيات النووى على مدار أشهر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.